العاب حربتحميل العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر صلاح الدين الجديدة كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير، ما زالت لعبة صلاح الدين الجديدة والقديمة تحتفظ بشعبية كبيرة على الرغم من أنها من العاب الكمبيوتر القديمة ضمن سلسلة العاب الحروب والجيوش، ولكن برغم ذلك، سعت الشركة إلى تغيير كلي لإعدادات الجرافيكس وتغيير المحور الأساسي للشخصية ضمن أحدث إصدار من اللعبة، عبر داونلود كمبيوتر آبس ننشرها لكم عبر هذا الموضوع الشيق.

استمتع مع لعبة صلاح الدين كاملة مضغوطة للكمبيوتر جميع الأجزاء التي تنمّي عندك مهارات التخطيط الإستراتيجي على أراضي وساحات القتال، حركات تكتيكية سرية قد لا تعرفها في البداية، واصل المسير لتقضي على غزو الصليبين، قم بتجميع جيشك وانطلق لأن أمامك مهمة شاقة والكثير ينتظر منك الكثير.

معلومات عن تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر

مثل دور الفائد وأعطي المهام لأفراد جيشك، اضبط جناح الرماة وجناح المشاة وجناح الطائرات الحربية، إجمع أسلحتك وتفحصها بنفسك، إشتري الأسلحة والذخائر، تدريب الجنود على أساليب القتال العالمية، لتضمن لك الإنتصار على أرض المعركة، تدريب الجنود على أساليب القتال العالمية.

كل ذلك يتم بسهولة داخل اللعبة، ولكن ليس ممعنى ذلك أن اللعبة سهلة، لا حيث تحتوي على الكثير من المستويات الصعبة والتي قد يعجز على اللاعب العادي أو اللاعب المبتدئ تخطيها ولكن بإمكانك أنت تخطيها لأنك لست لاعبًا عاديًا.

إمنع الصليبين من السيطرة على بلادك، بلاد الشرق الأوسط، إفتدي وطنك بروحك وروح جيشك الذي لا يقهر، لا تعجزه المستحيلات، تحدّى الجميع وإنتصر على أرض المعركة.

أصبحت لعبة صلاح الدين الأيوبي تتمتع بالكثير من الواقعية بعد إدخال جيوش أعداء متعددة، حيث أصبحت تلك الجيوش أكثر قوة عما ذي قبل، كثير من المهام يتعين عليك أخذها على محمل الجد، والأهم من كل ذلك هو الحرص كل الحرص على وضع خطة مدروسة حتى لا تخسر النزال.

المزيد عن تحميل صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير

من المميزات الأخرى التي أصبحت تتمتع بها ضمن النسخة الأخيرة، هي تنوع أساليب القتال بين الجنود، أحداث واقعية تجسد الحروب القديمة، قم بقتل الحراس الواقفين أعلى أبراج الحراسة، إشعال النيران في مخازن الأعجاء، إنشاء أنفاق داخل الأرض للوصول إلى الأعداء أمامك.

حمّل أيضًا:

اهتم بتأمين الإمبراطورية الخاصة بك، إنسحب في الوقت المناسب حتى لا تحدث خسائر في أرواح جنودك، ولكن ليس الانسحاب يدل على الجبن أو الفشل، لا حيث أنه يدل على العزة والمنعة، أذهب إلى مخازن العدو لتسلب منهم الذخائر والغنائم، ولا تنسى تأمين نفسك من كل الإتجاهات سواسطة توزيع دفاعاتك بطريقة ذكية.

إختلافات كبيرة وتطورة رائعة قامت بها الشركة المنتجة للعبة صلاح الدين للكمبويتر من ميديا فاير شركة Firefly Studio حيث سعت لإعادة إعماد الجرافيك والساحات والمناطق القتال وتطوير الذخائر وقوى الأسلحة والرماح والسيوف والبنادق وحذف سلاح الخنجر الذي قد لا يفيد في الحروب الكبيرة بين الدول.

أعطي كل لاعب الرتبة والبدلة الخاصة به، أعطي الترقيات والمكافآت لمن يستحق، إهتم بتطوير سلاح الفرسان الذي هو سبب الإنتصار الرئيسي في كل معركة حتمية يترتيب عليها البقاء أو الضياع، إستغل الموارد الحديدية والخشبية والحجرية وإصنع شيئًا من العدم فالحاجة أم الاختراع.

يمكنك تحميل لعبة Stronghold Crusader كامة الان وبعد ذلك مواجهة التّحديات ذات الطراز الجديد، إحمي الأراضي المُقدّسة من المحتلين الذين يتصفون بالوحشية والهمجية، وارفع فرص نصرك من خلال بناء القلاع والحصون المنيعة ضمن ساحات المعارك.

لا تنسى أن إختيار الأسلحة الدقيقة والقوية والمتفجرات الفعّالة وتخصيص الدروع التي تحميك من ضربات العدو له أثر عظيم في الانتصار على الحملات الإستعمارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *