تحميل العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة الدودة Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تحميل لعبة Snail Mail القديمة والتي تتميز بحجم صغير، تعد لعبة الدودة واحدة من أكثر العاب التسلية يلعبها العديد من مستخدمي الكمبيوتر، لعبة القوقعة Snail Mail هي أنسب لعبة في وضع عدم الاتصال بالانترنت عكس الالعاب الأخري.

ينتظرك الكثير من التشويق والمتعة وكثير من المغامرات في الفضاء الخارجي، تتميز متطلبات تشغيل العاب الحلزون بكونها منخفضة، ولا تتعارض مع أي جهاز منخفض المواصفات، ليس لها نظام تشغيل منفرد.

معلومات عن تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر

لعبة الدودة Snail Mail Game كانت تقتصر على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز فقط، بعدها توفرت علي الأجهزة والمنصات الأخرى، انتشرت اللعبة سريعاً، حتي أصبحت أكثر العاب التسلية خلال فترة قصيرة جداً من تاريخ إصدارها.

تطورت العاب الحلزون حيث انفردت لعبة الدودة الشقية بتأثيرات مميزة و فريدة من نوعها، مع وجود تشكيلة من الألوان والتصميمات الجذابة للعين مما يضمن لك مظاهر استثنائية، ودقة المؤثرات السمعية الفائقة، وهذه بعض مزايا لعبة سنيل ميل القديمة.

فكرة اللعبة هي التحكم في شخصية كائن الحلزون، الذي يسير في خط سير معروفة و محدود المساحة، تدور الأحداث في الفضاء الخارجي، حيث يكون الطريق مفتوح من الجانب الأيمن والأيسر، احذر السقوط من إحداهما، لتفادي ذلك يجب أن تكون يقظاً طول الوقت.

من قسم العاب خفيفة:-

ألوان وتصميمات متميزة ومتنوعة للطريق الذي تسير عليه الحلزونة مصممة بعناية واحترافية عالية، يتغير لون الأرضيات تلقائياً، الصور التوضيحية كثيرة داخل تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر، بمجرد السير على علامة  النيترو الموجودة في ساحة اللعب، تزداد سرعتك كثيراً عن المعتاد.

التصميمات تمنحك تجربة لعب احترافية، وتوجد الكثير من الأشكال الدائرية تتطلب القفز للعبور بسلام إلى الجانب الآخر من الطريق، يعتمد نظام سنيل ميل علي المراحل المتتابعة.

هنالك العديد من العلامات المنتشرة علي الارض ولكل منها منفعة وفائدة كبيرة للحلزون بالتأكيد، بعضها خاص بالنيترو والذي يقوم  بزيادة سرعة الحلزون، والبعض الاخري يشير الي وجود حفر عميقة، ويجب  علي الحلزون القفز من فوقها لكي ينتقل الي مرحلة جديدة، فضلا عن وجود اشياء غريبة مثل  فخاخ الاشواك والاعمدة وغيرها من الأمور  التي عليك المرور بجانها دون الاصطدام بها حتي لا تخسر وتعود للمرحلة السابقة، وتعني خسارتك في المرحلة استنفاذ عدد المحاولات التي تمتلكها  في تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر.

بعد تحميل لعبة الدودة القديمة للكمبيوتر تزداد سرعة حركة الحلزون تدريجياً بالوصول الي المستويات المتقدمة، حتى تنتهي بالثبات عند أقصى سرعة، السرعات الفائقة التي تسير بها الدودة تصعب تجاوز العوائق المتواجدة في الممرات.

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر
تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر
تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر
تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر

لتفادي الاصطدام  اتبع التعليمات، منها الابتعاد  عن الكائنات الشريرة  في ساحات لعبة Snail Mail أو القوقعة الفضائية، والتحرك يميناً ويساراً في كل موقف على حدة، حدد سرعة السير ودرجة الصعوبة عبر قائمة الإعدادات، قم بضبط تلك الخيارات لجعلها تناسبك، اجمع أكبر عدد ممكن من المساعدات والهدايا في الممرات وساحات اللعب.

مميزات في لعبة الدودة Snail Mail

  • تتميّز اللعبة بانها خفيفة ومناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر وحتي الأجهزة القديمة والإمكانيات المتواضعة.
  • يوجد عدد كبير من المراحل متدرجة الصعوبة التي تأخذك الي تجربة مميزة.
  • العديد من الاسلحة المتنوعة وتساعد الحلزون في القضاء علي الوحوش.
  • نظام تحكم جيد يجعل اللاعب يتحكم بالحلزون بسهولة كبيرة.
  • تعدد درجات ومستوبات الصعوبة المتاح الاختيار من بينها.
  • إمكانية ضبط مستوى سرعة السير بسهولة.
  • تصميمات الطرق متعددة و متنوعة كثيراً.
  • عدة مستويات يمكن للاعب من خلالها اختيار مستوي الصعوبة علي حسب الرغبة.
  • عدد كبير من المحاولات.
  • يمكنك اللعب بدون نهاية محددة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *