تحميل العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة الرعب جراني Granny للكمبيوتر

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير، الان استمتع مع لعبة Granny التي حازت على ملايين التحميلات في الفترات الأخيرة، تعتبر أفضل العاب الرعب والأكشن، لا تخف وإبدأ مسيرتك اليوم مع الساحرة الشريرة والكائنات المخيفة والتي تظهر لك وتحاول قتلك داخل المنازل المسكونة.

تحتوي لعبة جراني على أشرس معاني الرعب، الكثير من لموتى الأحياء والجثث المتحركة، إما أن تفر منهم، وإما أن تستخدم الأسلحة والأدوات وتقتلهم واحد تلو الأخرى، ثم تكمل المهام المطلوبة منك، قد يظهر لك كائن ساحرة مخيفة، واصل المسيرة، حتى تصل إلى وجهتك المنشودة وتخرج من الليل الحالك أنوار الشمس.

الكثير من المؤثرات البصرية والحركات البطيئة لهذه الكائنات، حيث تتميز بالكثير الصور والرسومات الواضحة مما يزيد من أجواء الرعب، فضلاً عن المؤثرات الصوتية مخيفة في أغلب الأحيان.

تحميل لعبة الرعب Granny للكمبيوتر

من ضمن المهمات الموجودة داخل لعبة جراني هي توكيل رجل أعمال مجموعة من الأشخاص للإستيلاء على حزمة نقود من خلال فتح خزينة الأموال في إحدى المنازل ضمن قرية مغلقة في مدينة لاس فيجاس الملئية بالأشباح، خلال الليل والناس نيام.

إستخدام القنابل والمتفجرات في القضاء على هؤلاء الأشباح الموجودين وسط الأمواج المتلاطمة وهدير الرياح وصدى القيود الحديدية التي كبّلتهم، واعلم أنه بمجرد سطوع الشمس سوف تجد أن الكائنات أصبحت تتلاشى تدريجياً.

حمل أيضًا: لعبة house flipper للكمبيوتر

القصة الأساسية للعبة جراني تقع في منطقة الساحل الذهبي غرب أفريقيا، أشهر مناطق تمركز هؤلاء السكان قديمًا حسب الأساطير والروايات التراثية، العديد من المستعمرات وحقول قصب السكر المحتلة بالأشباح، حاول الفرار منهم، وتم تمثل فيلم عن كائنات الزومبي مستوحى منه تلك اللعبة يصور مالك مزرعة ثري يتواطأ مع مشعوذ، يلتمس منه تحويل زوجته التي تزوجت شخص آخر إلى كائن زومبي.

تحميل لعبة جراني الإصدار الأخير برابط مباشر

قصص ومهام أخرى تحكي عنها تلك اللعبة، أبرزها شابا أفريقيا مملوكا لرسام إسباني يُدعى “بارتولومي إستيبان موريللو” والذي يظهر له كائنات زومبي في ستوديو التصوير ليلاً يجوبون الأرض بحثًا عن الأحياء ليلتهموهم، حيث يتحرك بدافع الجوع والشراهة، ويجب على الشخص إستخدام أدوات الحرق أو توجيه رشاش الرصاص نحو الرأس.

الألغاز داخل اللعبة تحتاج إلى الكثير من الذكاء والتدريب وإكتشاف الثغرات وليست تتمتع بالسهولة التي قد تتخيلها عزيزي اللاعب، وبذلك يمكن تصنيفها ضمن العاب الألغاز التي تحتاج إلى شجاعة كبيرة، إذا كنت تخاف من الكائنات الشريرة ننصحك بعدم تجربة هذه اللعبة على الرغم من أنها تقدم مغامرات مميزة.

من ضمن المغامرات الأخرى داخل اللعبة هي إنقاذ السكان من خطر الزومبي وإنقاذ المدينة من الغزو، لأنه لو بقيت وتكاثرت وإنتشرت في أرجاء المحافظة أو المدينة لن تسطع الشمس مرة أخرى، وقتها يجب عليك تنفيذ خطط إستراتيجية محكمة للقضاء على تلك الكائنات بمساعدة قوات الشرطة.

متطلبات تشغيل الدنيا Granny Simulator

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 نواة 32 بيت – 64 بيت.
  • المعالج: Intel Core i5-2300 @ 2.80GHz / AMD A10-7850K APU.
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 560 / Radeon HD 6950.
  • RAM الرام: 4 GB.
  • مساحة القرص الصلب 1 GB Free.
  • Directx: DirectX 11.

صور من داخل اللعبة

العديد من المستويات والمغامرات داخل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير، أبرزها علاوة على ما سبق، أن اللاعب يستيقظ ويجد نفسه داخل منزل جدة شريرة عن طريق الخطأ، يتثنى عليك الهروب من هذا المنزل المخيف في أسرع وقت حتى لا تمسك بك، قد يكون الباب مغلق بالقفل.

عليك البحث عن المفتاح، وإذا اقتربت تلك المشعوذة منك، يمكنك الإختباء تحت المنضدة أو تحت السرير أو الصعود إلى الطابق العلوي والقفز وتحرير نفسك من ذلك الخطر ذلك كله من أجل البقاء على قيد الحياة وتحرير نفسك من الخطر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *