تحميل العاب للكمبيوترالعاب حرب

تحميل لعبة Detroit Become Human مجانا

تحميل لعبة Detroit Become Human مجانا من ميديا فاير، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موعدنا في هذا المقال مع واحدة من العاب الكمبيوتر الجديدة التي يحبها الكبار والصغار، لعبة يقوم فيها البطل بالعصيان والتمر ونهب الحق من الجميع لكن تأتي السلطات المعنية لتوقفه عند حده ثم يتوب ويقرر فعل الشر ويصبح من الأبطال الذين يحاربون مع الجيش من أجل مصلحة البلاد والعباد.

معلومات عن تحميل لعبة Detroit Become Human مجانا

تتميز اللعبة بالكثير من أوضاع اللعب المميزة، الجرافيكس المتطور، تعدد الشخصيات، لعبة تدور أحداثها بشكل رئيسي في المستقبل وعن تكونلوجيا الذكاء الإصطناعي وحروب الجيل الخامس، سوف تشعر بالكثير من التشويق بكل حتم.
حميل لعبة ديترويت يبحث عنه الكثير من الأشخاص حيث نالت على ملايين التنزيلات في الآونة الأخيرة، فضلاً عن أن اللعبة تدعم اللعب الجماعي والفردي، مع عالم تخيلي به الكثير من الأحداث المختلفة التي تأخذ عقلك إلى رحلة بعيدة المدة مليئة بالكثير من الإثارة والتشويق والتي تماثل أفلام هوليود السينمائية.
حمل أيضًا:-

تتميز تحميل لعبة Detroit Become Human بعدد كبير من الشخصيات الرئيسية والرفعية من بينها على سبيل المثال لا الحصر شخصية جيسي ويليامز و كلانسي براون ولانس هنريكسن وفاليري كاري وبريان ديشارت وكل شخصية يجب أن تقوم بمهمات محددة للغاية.

سوف تواجه أيها اللاعب عدد من التحديات المختلفة من بينها التسلل والهروب وركوب السيارات والسرقة وغيرها، أيضًا عدد كبير من العناصر وتقنيات الثري دي المختلفة، إستخدام الذكاء الصناعي لحركات الأعداء، محاكاة الواقع بطريقة منطقية للغاية، رسومات قمة في الجودة، أيضًا مؤثرات صوتية عالية جدا.
ساحات قتال واسعة وكبيرة ومختلفة حسب المستوى الذي يكون فيه اللاعب، وكلما تقدم اللاعب في المستوى كلما كان يجب عليه التطوير من نفسه ومن المهارات الشخصية لكي يتمكن من الفرار من الأعداء وتحقيق الإنتصار خصوصًا وأن المعارك تزداد صعوبة.

متطلبات تشغيل لعبة detroit become human للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا SP1
  • المعالج: intel core i5
  • الرام: 4 جيجا بايت
  • حجم اللعبة على القرص الصلب: 30 جيجا بايت
  • كارت الفيديو: GeForce GT 740
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *