العاب سيارات

الآن.. تحميل لعبة Beach Buggy Racing للكمبيوتر من ميديا فاير السباق على جزيرة الشاطئ

تحميل لعبة Beach Buggy Racing للكمبيوتر، استمتع بالقيادة المذهلة على الشاطئ، تسابق مع اللاعبين المهرة في عالم مليء بالإثارة والمفاجآت على الطرق الوعرة والطرق الخطيرة، وتعتبر من ضمن أفضل العاب السيارات الخفيفة للأجهزة الضعيفة، حيث توجد الكثير من الممرات وساحات السباق في مختلف المدن والدول، أيضًا تتميز بنظام خرائط فريد من نوعه مع إمكانيات محاكاة أقرب ما يكون إلى أرض الواقع. المزيد من المعلومات ننشرها لكم عبر السطور التالية.

ما يميز لعبة سباق الشاطئ للكمبيوتر حقًا هو وجود عدد كبير من المسابقات كما ذكرنا في مقدمة المقال، حيث توجد 15 مسارات سباق مذهلة، استكشف البراكين والأدغال المليئة بالديناصورات والشواطئ الغامضة والمستنقعات والجبال، المناطق الصخرية المشقوقية بين الحفر، عليك بتجاوز تلك الممرات والتقدم في المستوى.

تحميل لعبة Beach Buggy Racing للكمبيوتر من ميديا فاير

إنضم إلى عالم ملئ بالصعاب، تسابق مع المتنافسين وتغلب عليهم، حيث تعرض لك الشاشة الكثير من البيانات عن ترتيب في الفريق وترتيب وسط المتسابقين، بالإضافة إلى الاسكور المكتسب من بدء اللعب، ولكن تحتاج إلى الكثير من المهارات والحيل للتغلب على هؤلاء المتسابقين حيث يتمتعون بمستوى عالي من الإحترافية والجنون.

بالنسبة إلى النقود والترقيات والتي تلزم إلى التطوير من إمكانياتك وإمكانيات مركبتك حتى تحصل على درجات متقدمة داخل تحميل لعبة موتسكلات الشاطئ Beach Buggy Racing للكمبيوتر ننصحك ببناء التعزيزات وإلتقاط رهائن الطاقة مثل Dodgeball Frenzy و Fireball و Oil Slick والتي تجدها خلال مسيرتك الجنونية.

إحرص على التبديل بين عربات الكثبان الضخمة والعربات الصخرية وعربات الدفع الرباعي وعربات الطرق الممهدة والمناطق الإستوائية، إختر ما يناسب الموقف الذي أنت فيه، إجمع أسطول من السيارات الحديثة، تمتع بالضغط على الدواسة وأنت تستمع إلى الأصوات المجسمة المميزة، كل هذا وأكثر لن يكتمل بالطبع بدون وجود جرافيك عالي يعمل على الأجهزة المتوسطة بجودة مرتفعة وهذا ما أكسب اللعبة تميزها وسط أقرانها.

إختر طريقة اللعب المفضلة بالنسبة لك من بين 6 أوضاع على 15 مضمار سباق ثلاثي الأبعاد، واستمتع داخل تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 للكمبيوتر بمعركة ملحمية من إطلاق النار والـ Fire Shooting المميز وعربات الدبابات للهجوم على الأعداء وجمع عدد أكثر من النقاط من خلال الهجوم على غارات الأعداء وقطاع الطرق.

إحرص على تدريب جنودك ضمن هذه اللعبة التي تتميز بالحبكة الفيزيائية الشديدة التي تعطيك الشعور بالواقع، وتنافس مع الأصدقاء الأربعة معك على تصدر قائمة المتنافسين، ساير التطورات في المجال هذا لتجني الكثير من البطولات وتصبح القائد الأول في المدينة الخاصة بك مع لعبة القيادة المجانية التي يلعبها أكثر من 30 مليون لاعب يوميًا حول العالم.

تجدر الإثارة إلى أن اللعبة تم تطويرها لتعمل بالأساس على أجهزة الأندرويد وال IOS لكن بعد النجاح الكبير التي حصلت عليه مؤخراً وكثرة الطلبات عليها قامت الشركة المطورة بتوفيرها على منصة الكمبيوتر الشخصي ولا تحتاج إلى أي إمكانيات وبذلك تعتبر من ضمن أفضل العاب خفيفة للكمبيوتر.

لا تحرص في لعبة السباق على الجزيرة على الوصول إلى خط النهاية فحسب، لكن إجمع عزمك وطاقتك لتكوين مرآب مليء بالسيارات الفريدة الباهظة، إكتشف الأدغال والأماكن التي لم يسبق لك رؤيتها من قبل كل ذلك وأكثر تجده داخل هذه اللعبة بيتش باجي ريزنج.

متطلبات التشغيل الدنيا

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: 1 Ghz or faster
  • الذاكرة العشوائية: 1 GB
  • كارت الشاشة: 1 GB VRAM
  • دايركت إكس: Version 10
  • المساحة: 500 MB

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: 2 GHz or faster
  • الذاكرة العشوائية: 2 GB
  • كارت الشاشة: 2 GB VRAM
  • دايركت إكس: Version 11
  • المساحة: 500 MB

فيديو من اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *